الأخبار المحلية

"الدفاع الوطني" يسيطر على مقر عسكري لشركة "القاطرجي" في مدينة الحسكة

12.09.2022 | 19:17

سيطرت عناصر "الدفاع الوطني" التابع للنظام السوري على مقر عسكري تابع لشركة "القاطرجي" في مدينة الحسكة، بعد اشتباكات متقطعة دامت ليومين في المربع الأمني الذي يسيطرعليه النظام في المدينة. 

وقال موقع "الخابور" المحلي، إن الدفاع الوطني سيطر على المقر الذي يقوده "عبود الحلو"، وصادر جميع أسلحة عناصره ثم طردهم منه، الأمر الذي دعى "الحلو" للسفر إلى دمشق بعد أن تم استدعاؤه من قبل "حسام القاطرجي" صاحب الشركة. 

وأوضح المراسل أن "سبب المشكلة يعود إلى خلاف بين الطرفين حول "تهريب وتجارة بعض المواد"، الذي تطور إلى شجار ثم استخدام للرصاص". 

يذكر أن شركة "القاطرجي" تعمل في نقل المحروقات عبر طرق غير مشروعة من مناطق سيطرة "قسد" إلى مناطق سيطرة النظام السوري، وكانت قد زادت أعداد المنتسبين لها من أبناء المنطقة خلال الفترة الاخيرة بعد خلافات مع شركة "حمشو" المنافسة لها.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.