أخبار الرياضة

كليبرز يواصل الانتصارات محققاً فوزه السابع توالياً بدوري السلة الاميركي

لوس انجليس كليبرز

15.11.2016 | 17:53

واصل لوس أنجليس كليبرز مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه السابع على التوالي والعاشر في 11 مباراة وجاء على حساب ضيفه بروكلين نتس 127-95 الاثنين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وعلى ملعب "ستايبلس سنتر"، لم يجد كريس بول ورفاقه صعوبة تذكر في تخطي عقبة بروكلين ومواصلة أفضل انطلاقة لكليبرز في تاريخه.

وكان بول أفضل مسجل في كليبرز بتسجيله 21 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة في غضون 25 دقيقة، وأضاف غريفين 20 مع 6 متابعات و6 تمريرات حاسمة في 26 دقيقة، فيما ساهم ريديك بـ18 نقطة في 23 دقيقة والاحتياطي جمال كراوفورد بـ17 نقطة مع 5 تمريرات حاسمة في 22 دقيقة.

أما من ناحية بروكلين الذي لم يفز على كليبرز في لوس أنجليس منذ 2010، فكان الكرواتي بويان بوغدانوفيتش الأفضل بتسجيله 18 نقطة دون ان يكون ذلك كافيا لتجنيب الضيوف هزيمتهم الرابعة من أصل 5 مباريات خاضوها حتى الآن خارج ملعبهم والسادسة بالمجمل من أصل 10 مباريات.
 

وعلى ملعب "أي تي أند تي سنتر"، عمق سان أنتونيو سبيرز جراح ضيفه ميامي هيت وألحق به الهزيمة الخامسة على التوالي والسابعة في 9 مباريات بالفوز عليه 94-90 في مباراة خاضها فريق المدرب غريغ بوبوفيتش بالخماسي الأساسي للمرة الأولى بين جماهيره.

وفي المباريات الأخرى، لم تكن النقاط الـ37 التي سجلها إيزياه توماس كافية لتجنيب فريقه بوسطن سلتيكس الهزيمة الخامسة في 10 مباريات وجاءت على يد مضيفه نيو أورليانز بيليكنز بفارق نقطة 105-106.

ويدين أصحاب الأرض بفوزهم الثاني فقط في 11 مباراة إلى أنتوني ديفيس وتيم فرايزر إذ سجل الأول 25 نقطة مع 16 متابعة، فيما سجل الثاني الرمية الحرة التي أعطت فريقه التقدم والفوز في آخر 2.5 ثانية من اللقاء.

وقاد كارميلو أنتوني واللاتفي كريستابس بورتسينغيس فريقهما نيويورك نيكس لفوزه الرابع في 10 مباريات وجاء على حساب ضيفه دالاس مافريكس 93-77، وذلك بعد أن سجل كل منهما 24 نقطة مع 7 متابعات للأول و11 للثاني.

وواصل ديترويت بيستونز تألقه بين جماهيره وحقق فوزه الخامس من أصل 5 مباريات خاضها حتى الآن في ملعبه وكان على حساب أوكلاهوما سيتي ثاندر 104-88 رغم تألق نجم الأخير راسل وستبروك (33 نقطة مع 15 متابعة و8 تمريرات حاسمة) الذي لم يتمكن من تجنيب فريقه هزيمته الرابعة على التوالي.

وفاز ممفيس غريزليز على يوتا جاز 102-96، وهيوستن روكتس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 115-88، وإنديانا بيسرز على أورلاندو ماجيك 88-69.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.