الأخبار المحلية

ضحايا بانفجار استهدف مدينة دارة عزة بريف حلب

18.12.2017 | 21:20

سقط ضحايا, يوم الاثنين, جراء تفجير عبوة ناسفة في مدينة دارة عزة في محافظة حلب.

 وأفادت معلومات متطابقة من مصادر عدة, على مواقع التواصل الاجتماعي, أن رجلاً لقي مصرعه وأصيبت امرأتين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في إحدى ساحات مدينة دارة عزة بالريف الغربي لمحافظة حلب.

 وأشارت المصادر إلى أن "العبوة الناسفة تم إلصاقها بإحدى السيارات لتنفجر في وقت لاحق مسببة وقوع ضحايا وأضرار مادية مكان التفجير".

ولم تتبن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن وقوع التفجير.

وسيطرت "كتائب ابن تيمية" على كامل مدينة دارة  بريف حلبالغربي، وذلك بعد إعلان انشقاقها عن هيئة "تحرير الشام"، إلا أن الأخيرة اقتحمت المدينة وسيطرت عليها مجددا في تموز الماضي.

 وسبق أن تعرضت مناطق في ريف حلب  لهجمات انتحارية وتفجير مفخخات , اسفرت عن سقوط ضحايا.

سيريانيوز

بعد اتهامه بالعمالة لأمريكا.. "الاتحاد الديمقراطي الكردي": تصريحات الاسد نهج يمزق ويشتت السوريين اكثر

رد حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي يوم الاثنين على تصريحات الرئيس بشار الاسد والتي اعتبر فيها الحزب عملاء للامريكيين واعطوا مبررا لتركيا لغزو شمال سورية واصفين التصريحات بانها نهج يمزق ويشتت السوريين اكثر.

"التحالف الدولي": ننسق مع (قسد) ضد "داعش".. وسحبنا قواتنا من الحدود وتمركزنا في الحسكة ودير الزور

قال المتحدث باسم "التحالف الدولي" ضد "داعش" ماليز كاغينر يوم الاثنين انهم يتباحثون في التحالف الدولي مع "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) في المهام القادمة بين الطرفين وكيفية التنسيق في عملياتهم ضد خلايا "داعش" في شمال سورية.

بيسكوف: لا معلومات لدى الكرملين عن امتلاك اقارب الاسد 20 شقة فاخرة في موسكو

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف الاثنين ان الكرملين ليس لديه معلومات حول ما إذا كان أقارب الرئيس السوري قد اشتروا عقارات في مجمع "موسكو سيتي" في العاصمة الروسية وذلك تعليقا على تقرير لصحيفة الفايننشال تايمز البريطانية.