الأخبار المحلية

ضحايا بانفجار استهدف مدينة دارة عزة بريف حلب

18.12.2017 | 21:20

سقط ضحايا, يوم الاثنين, جراء تفجير عبوة ناسفة في مدينة دارة عزة في محافظة حلب.

 وأفادت معلومات متطابقة من مصادر عدة, على مواقع التواصل الاجتماعي, أن رجلاً لقي مصرعه وأصيبت امرأتين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في إحدى ساحات مدينة دارة عزة بالريف الغربي لمحافظة حلب.

 وأشارت المصادر إلى أن "العبوة الناسفة تم إلصاقها بإحدى السيارات لتنفجر في وقت لاحق مسببة وقوع ضحايا وأضرار مادية مكان التفجير".

ولم تتبن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن وقوع التفجير.

وسيطرت "كتائب ابن تيمية" على كامل مدينة دارة  بريف حلبالغربي، وذلك بعد إعلان انشقاقها عن هيئة "تحرير الشام"، إلا أن الأخيرة اقتحمت المدينة وسيطرت عليها مجددا في تموز الماضي.

 وسبق أن تعرضت مناطق في ريف حلب  لهجمات انتحارية وتفجير مفخخات , اسفرت عن سقوط ضحايا.

سيريانيوز

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.