الأخبار المحلية

1700 ليرة سعر ليتر المازوت الحر.. والسماح لحاملي البطاقة الذكية الحصول على 50 ليتر

20.01.2022 | 21:08

أعلن مصدر في شركة محروقات في تصريح لصحيفة "الوطن"، عن تحديد سعر ليتر المازوت الحر بـ 1700 ليرة، حيث يسمح فقط لحاملي البطاقة الذكية الحصول على ٥٠ لتر.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وكانت وزارة النفط أعلنت في وقت سابق اليوم، أنه تم البدء بتوزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة  المنزلية، مشيرة إلى أنه بإمكان الراغبين شراء 50 ليتر مازوت لكل بطاقة بسعر التكلفة.

وصدر قرار في تشرين الاول الماضي، برفع سعر ليتر  مادة المازوت الصناعي والتجاري للمنشآت الصناعية الخاصة والفعاليات التجارية والخدمية الخاصة إلى 1700 ليرة.

وتشهد سوريا أزمة توفر المشتقات النفطية، مع ارتفاع أسعارها بشكل كبير، فيما أرجع مسؤولون رسميون سبب الأزمة الى العقوبات الاقتصادية وتدمير الابار النفطية.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.