أخبار الرياضة

السوري مجد غزال يتوج بذهبية الوثب العالي للقاء لندن ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى

مجد غزال

21.07.2019 | 23:22

نجح السوري مجد الدين غزال في انتزاع المركز الأول والميدالية الذهبية بمسابقة الوثب العالي في ملتقى لندن للدوري الماسي بعد وثبه مترين وثلاثين سنتيمترا.

وتفوق السوري مجد غزال، حامل برونزية بطولة العالم، على البطل القطري معتز برشم في منافسات الوثب العالي، بتحقيق الأول 2,3 م مقابل 2,27 للقطري المتوج بطلا للعالم في لندن 2017.

وكان غزال حقق الشهر الماضي الميدالية الذهبية لمنافسات الوثب العالي بملتقى براتيسلافا الدولي في سلوفاكيا مسجلا الرقم نفسه مترين وثلاثين سنتيمترا.

يشار إلى أن غزال31 عاماً بدأ ممارسة ألعاب القوى -الوثب العالي منذ 15 عاماً ومثل منتخب سورية للمرة الأولى في عام 2006 خلال دورة الألعاب العربية المدرسية في الجزائر وأحرز الميدالية الفضية وحقق عشرات الميداليات في الأعوام السابقة أبرزها برونزية بطولة العالم في لندن وبرونزية دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا العام الماضي.

سيريانيوز


TAG: سورية

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.