الأخبار المحلية

تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي 269 إصابة

29.06.2020 | 16:41

أعلنت وزارة الصحة يوم الاثنين تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا لأشخاص مخالطين ما يرفع عدد الإصابات المسجلة إلى 269 إصابة.

وقالت الوزارة في بيان لها ان  "حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية حتى اليوم بلغت 269 إصابة شفيت منها 102 وتوفيت 9 حالات".

وكانت وزارة الصحة اعلنت يوم السبت عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصل اجمالي الوفيات الى 9 حالات فيما وصل عدد الاصابات الى 256 اصابة.

يشار الى ان مجلس الوزراء طلب الاسبوع الماضي من الوزارات والجهات العامة والقطاع الخاص والمواطنين الالتزام الكامل بالاشتراطات الصحية لناحية التعقيم والنظافة والتباعد المكاني بين العاملين نظرا لتزايد حالات الاصابة بفيروس كورونا.

يذكر انه تم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في سوريا في 22 آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد في حين تم تسجيل أول حالة وفاة في 29 من الشهر ذاته.

سيريانيوز


TAG:

البيان الختامي للقمة الثلاثية.. التأكيد على التسوية السياسية بسوريا والتهدئة بادلب وعودة اللاجئين

اكد البيان الختامي للقمة الثلاثية بشان سوريا والتي جمعت كل من رؤساء تركيا وايران وروسيا، على تسوية الازمة السورية واحلال التهدئة بادلب وتسهيل عودة اللاجئين بشكل امن وطوعي ورفض أي "أجندة انفصالية تهدد الأمن القومي" للدول المجاورة لسوريا