المنوعات

ناصيف زيتون يبحر مع النجوم.. قريباً

ناصيف زيتون

28.06.2016 | 16:22

يستعد الفنان ناصيف زيتون للمشاركة في رحلة بحرية مع النجوم على متن سفينة "ستارز أون بورد" والتي ستنطلق من إيطاليا قريباً.

وأعلن زيتون عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك) عن مشاركته بالرحلة، داعيا متابعيه للحجز فيها وكتب "لاقوني على متن سفينة ستارز أون بورد قريباً جدا".

ويشارك أكثر من30 من مشاهير الطرب والفن والتمثيل العرب برحلة ترفيهية على متن باخرة "ستارز أون بورد" حيث تتضمن الرحلة برامج ترفيهية وحفلات غنائية يحييها نجوم الطرب الموجودين.

ويشارك في رحلة هذا العام، نانسي عجرم، راغب علامة، رامي عياش وزوجته، يوسف الخال وزوجته نيكول سابا، ملحم زين، وليد توفيق، نجوى كرم، ناصيف زيتون، جورج وسوف، نادر الأتات، سعد المجرد، نوال الزغبي، بالإضافة إلى وجود ممثلين كقصي خولي، أمل العوضي، نسرين طافش، داليدا خليل، شيماء.

وتعتبر هذه الرحلة البحرية هي السادسة من نوعها التي تنظم خلال الست سنوات السابقة، والتي أنتجت برنامجاً تلفزيونياً واقعياً باسم "شط بحر الهوى" عرضته قنوات "ام بي سي" و "ام تي في".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.