المنوعات

روتانا تطلق برنامج "ذا تالنت" لاكتشاف المواهب الغنائية

09.08.2019 | 21:11

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والبرمجيات على حسابها على "تويتر" عن اطلاق برنامج "ذا تالنت" أول برنامج "ديجيتال" يهتم باكتشاف المواهب الغنائية عبر الإنترنت.

ويتم الاشتراك بالبرنامج عبر الانترنت حيث يقوم المشترك بتسجيل حسابه على التطبيق الرقمي أو الموقع الإلكتروني، وما على المشترك إلّا تحميل مقطع فيديو يعكس فيه موهبته في الغناء، ويكون اختيار الأغنية قائمًا على لائحة الأغاني المقترحة والمتوفّرة.  

 وتترأس الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لجنة التحكيم التي تضم أيضا مقدم البرامج اللبناني طارق أبو جودة والمغنّي المغربي عبد الفتاح الجربيني والاعلامي السعودي فيصل الزهراني والملحن المصري محمد رحيم.

ولن يعرض البرنامج عبر شاشة التلفزيون، بل عبر تطبيق يُستخدم على الهواتف الذكية ، وبامكان المشتركين إرسال المقاطع المصورة عبر هواتفهم النقالة من أي مكان يتواجدون فيه، إن كان في البيت أو على الطريق، وفي أي وقت يريدون.  

وفيما يتعلق بعملية التصويت من قبل الجمهور فستكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال القيام باعجاب أو تعليق والـ SMS.

ويتم التصويت على عدة مراحل متتالية، حتى الوصول الى النهائيات ليتم بعدها إحياء حفل فني ضخم يجمع المشتركين ويتم التصويت مباشرة لاختيار الرابح النهائي لهذا البرنامج.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".