المنوعات

روتانا تطلق برنامج "ذا تالنت" لاكتشاف المواهب الغنائية

09.08.2019 | 21:11

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والبرمجيات على حسابها على "تويتر" عن اطلاق برنامج "ذا تالنت" أول برنامج "ديجيتال" يهتم باكتشاف المواهب الغنائية عبر الإنترنت.

ويتم الاشتراك بالبرنامج عبر الانترنت حيث يقوم المشترك بتسجيل حسابه على التطبيق الرقمي أو الموقع الإلكتروني، وما على المشترك إلّا تحميل مقطع فيديو يعكس فيه موهبته في الغناء، ويكون اختيار الأغنية قائمًا على لائحة الأغاني المقترحة والمتوفّرة.  

 وتترأس الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لجنة التحكيم التي تضم أيضا مقدم البرامج اللبناني طارق أبو جودة والمغنّي المغربي عبد الفتاح الجربيني والاعلامي السعودي فيصل الزهراني والملحن المصري محمد رحيم.

ولن يعرض البرنامج عبر شاشة التلفزيون، بل عبر تطبيق يُستخدم على الهواتف الذكية ، وبامكان المشتركين إرسال المقاطع المصورة عبر هواتفهم النقالة من أي مكان يتواجدون فيه، إن كان في البيت أو على الطريق، وفي أي وقت يريدون.  

وفيما يتعلق بعملية التصويت من قبل الجمهور فستكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال القيام باعجاب أو تعليق والـ SMS.

ويتم التصويت على عدة مراحل متتالية، حتى الوصول الى النهائيات ليتم بعدها إحياء حفل فني ضخم يجمع المشتركين ويتم التصويت مباشرة لاختيار الرابح النهائي لهذا البرنامج.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".