المنوعات

روتانا تطلق برنامج "ذا تالنت" لاكتشاف المواهب الغنائية

09.08.2019 | 21:11

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والبرمجيات على حسابها على "تويتر" عن اطلاق برنامج "ذا تالنت" أول برنامج "ديجيتال" يهتم باكتشاف المواهب الغنائية عبر الإنترنت.

ويتم الاشتراك بالبرنامج عبر الانترنت حيث يقوم المشترك بتسجيل حسابه على التطبيق الرقمي أو الموقع الإلكتروني، وما على المشترك إلّا تحميل مقطع فيديو يعكس فيه موهبته في الغناء، ويكون اختيار الأغنية قائمًا على لائحة الأغاني المقترحة والمتوفّرة.  

 وتترأس الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لجنة التحكيم التي تضم أيضا مقدم البرامج اللبناني طارق أبو جودة والمغنّي المغربي عبد الفتاح الجربيني والاعلامي السعودي فيصل الزهراني والملحن المصري محمد رحيم.

ولن يعرض البرنامج عبر شاشة التلفزيون، بل عبر تطبيق يُستخدم على الهواتف الذكية ، وبامكان المشتركين إرسال المقاطع المصورة عبر هواتفهم النقالة من أي مكان يتواجدون فيه، إن كان في البيت أو على الطريق، وفي أي وقت يريدون.  

وفيما يتعلق بعملية التصويت من قبل الجمهور فستكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال القيام باعجاب أو تعليق والـ SMS.

ويتم التصويت على عدة مراحل متتالية، حتى الوصول الى النهائيات ليتم بعدها إحياء حفل فني ضخم يجمع المشتركين ويتم التصويت مباشرة لاختيار الرابح النهائي لهذا البرنامج.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.