أخبار العالم

مقتل 4 مسلحين بإحباط هجوم على مركز امني في السعودية

21.04.2019 | 17:49

احبط الامن السعودي، يوم الاحد، هجوما على مركز مباحث محافظة الزلفي شمالي العاصمة الرياض حيث تم قتل المهاجمين الاربعة.

ونقلت وكالة الانباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة بالسعودية قوله إن "الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت صباح الاحد من إحباط عمل استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي شمالي العاصمة الرياض"،

مضيفا إن "مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه".

وتابع المتحدث أن "قوات رئاسة أمن الدولة تصدت للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعا وعددهم 4 إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم"، لافتا إلى أن "ثلاثة من رجال الأمن أصيبوا بجروح طفيفة ويتلقون حاليا العلاج اللازم".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت وسائل إعلام سعودية اشارت الى أن اثنين من المهاجمين ترجلا من السيارة وأطلقا النار على رجال الأمن، وبادرت الأجهزة الأمنية بالتصدي لهما وقتلهما على الفور، فيما حاول الثالث محاولة الفرار وتم قتله، وفجر الرابع نفسه بحزام ناسف كان يرتديه.

يشار الى ان السلطات السعودية اعلنت في 7 نيسان الجاري، عن مقتل "إرهابيين" اثنين والقبض على اثنين اخرين بعد أن هاجموا بالقنابل نقطة أمنية في شرق السعودية.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.