المنوعات

سيف الدين سبيعي: قرار طلاقنا أنا وسلافة معمار استغرق دقيقتين

12.12.2021 | 22:07

كشف الفنان السوري سيف الدين سبيعي أن قرار الطلاق بينه وبين الفنانة سلافة معمار تم بكل هدوء ولم يستغرق سوى دقيقتين فقط.

وكشف سبيعي لبرنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية "رابعة الزيات" تفاصيل طلاقه بالقول " كنا جالسين وقلت لها ما رأيك أن ننهي هذه العلاقة فكان جوابها معك حق وتم الاتفاق بشكل ودّي على كافة التفاصيل وبقينا أصدقاء وأنا وسلافة لسنا متزوجين حالياً ولكن سنبقى مرتبطين إلى نهاية العمر بسبب وجود ابنتنا "دهب".

وأشار سبيعي أنه كان يريد الخروج  من "جلباب" أبيه في مجال التمثيل وأن يثبت نفسه في الوسط الفني بعيداً عن كونه ابن "رفيق سبيعي"، لافتاً إلى أن ذلك أحد الاسباب الرئيسية التي دفعته للتوجه للإخراج بالإضافة إلى أنه أحب فكرة الإخراج أكثر وكونه ميال للشخصية القيادية.

واعتبر النجم السوري مسلسل "مسيرتي" الذي يروي حياة النجم جورج وسوف بالضعيف وقال: "المسلسل ضعيف إخراجياً وإنتاجياً وفنياً ومن ناحية البناء الدرامي للحلقات والتمثيل فظاهرة مثل جورج وسوف تستحق مسلسلاً يصل إلى عدة مواسم وكل موسم من عشر حلقات وليس مجرد مسلسل "ديكو دراما" من ست حلقات".

وأضاف سبيعي أن سلطان الطرب "ليس مجرد مطرب ناجح. فهناك الكثير من المطربين الناجحين ولكن جورج ظاهرة حقيقية على صعيد الانتشار الكبير وحب الجمهور الشديد و الغريب له".  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.