أخبار العالم

وزراء الحكومة الأردنية يقدمون استقالتهم

14.01.2017 | 17:06

قدم وزراء الحكومة الأردنية استقالتهم , يوم السبت, إلى رئيسها هاني الملقي الذي سيجري تعديلا وزاريا في وقت لاحق.

ونقلت وسائل اعلام اردنية محلية عن مصدر حكومي قوله إن "من سيشمله التعديل من الوزراء سيتم قبول استقالته".

وجاء تقديم الوزراء الأردنيين خلال جلسة للحكومة ، بسبب "عدم الانسجام وسوء التنسيق بين الفريق الوزاري الذي بات واضحا للجميع"، حسبما نقلت وسائل إعلام عن مصادر مقربة من الملقي.

وقرر مجلس الوزراء تقديم موعد جلسته الأسبوعية إلى السبت بدلا من الأحد، بسبب بدء البرلمان في مناقشة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية لعام 2017.

ومن المرجح ان يشمل التعديل عددا من أعضاء الفريق الاقتصادي للحكومة، بهدف وضع خطط اقتصادية ناجعة قادرة على النهوض باقتصاد المملكة.

ويشار الى أن الحكومة برئاسة هاني الملقي, التي ضمت 29 وزيرا, أدت اليمين الدستورية في 1 حزيران 2016، ولم تَشهد تغييراً كبيراً عن حكومة عبدالله النسور السابقة.


سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.