أخبار الرياضة

انتصارات ليستر سيتي تهدد زواج عائلة بريطانية

المشجع الإنكليزي وزوجته

16.03.2016 | 15:43

 نشرت صحيفة "صن" البريطانية حادثة طريفة عن أحد المشجعين المتعصبين لنادي ليستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي والمرشح الأقوى للتتويج بلقبه .

وذكرت الصحيفة أن المشجع جيمس دايموند والذي واظب على شراء التذاكر الموسمية لحضور مباريات ليستر سيتي ضمن الدوري الانكليزي "استجاب لضغوط زوجته وقرر عدم شراء البطاقة الموسمية لهذا العام" لا سيما بعد النتائج السلبية المتكررة للنادي .

ومع بداية الموسم الحالي وتحقيق ليستر سيتي للانتصارات المتتالية التي جعتله قريباً جداً من تحقيق انجاز تاريخي بالتتويج بلقب البريمر ليغ للمرة الأولى منذ تأسيسه أصبح جيمس يردد بحزن بعد كل انتصار لفريقه :" لقد كنت هناك في الموسم الماضي ".

اما زوجة جيمس فكتبت تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها :" يبدو أن اليوم الأخير من الدوري الانكليزي سيحدد مصير زواجي ".

يذكر أن ليستر سيتي الذي نجا من الهبوط بصعوبة في الموسم الماضي بعد أن احتل المركز الرابع عشر فجر مفاجأة كبيرة منذ بداية الموسم الحالي حيث يتصدر ترتيب البريمر ليغ بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه قبل 8 جولات من نهاية البطولة ويبدو المرشح الأوفر حظاً لتحقيق انجاز تاريخي والتتويج بلقب البريمر ليغ للمرة الأولى في تاريخه.

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.