المنوعات

رويدة عطية تستعد لاطلاق ألبوم خليجي

06.08.2019 | 22:00

قالت الفنانة السورية رويدة عطية أنها تحضر لميني ألبوم خليجي، وقد تم اختيار عدد من الأغاني ، مشيرة الى أنها تستعد للدخول إلى الاستديو للبدء بالتسجيل.

وكشفت عطية في حوار لموقع "العربية نت" "أنها أتقنت اللهجة الخليجية عبر صديقتها الأقرب إليها وهي من الجنسية السعودية، وقد علّمتها إتقان هذه اللهجة بشكل جيد جداً".

وأضافت "اللهجات تختلف بين دول الخليج نفسهاـ ففي كل بلد طريقة لفظ معينة، وفي حال غنت مثلاً بلهجة الإمارات ستستعين بالكاتب والملحن الإماراتي من أجل إتقان اللهجة واعتماد الأسلوب السائد هناك لناحية الإيقاع". 

واعتبرت عطية أن بعض أغانيها حققت انتشاراً واسعاً في الخليج، على غرار أغنية "شو سهل الحكي" و "ضرب العصا" و"خاين" وغيرها.

وأشارت الى حرصها على التنويع في ألوانها الغنائية ما بين الطربي والشعبي ولو أن اللون الكلاسيكي كان الأكثر طلباً ورغبةً من الجمهور، وقالت "ها هي أغنية "كيفك يا حب" الكلاسيكية تلقى رواجاً واسعاً بين الناس".

ولفتت عطية الى "أنها اكتشفت في شخصيتها جانباً لم تكن تعرفه، فوجدت نفسها أمّاً جيدة من حيث الاهتمام والعطاء" ، وتمنت أن يمدها الله بالقوة كي تربي ابنها زين أفضل تربية وتجعل منه مثالاً يفتخر به.

وقدمت عطية خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال باللهجات السورية والمصرية والبدوية، الا أنه لم يسبق لها الغناء باللهجة الخليجية.

يذكر أن عطية ( 37 عاما )المولودة من أب سوري وأم مصرية ، كشفت مؤخرا ارتباطها برجل أعمال مغترب لبناني استرالي.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".