علوم وتكنولوجيا

VLC يجلب ميزة عرض الفيديو 360 درجة إلى سطح المكتب

27.11.2016 | 21:53

جلب تطبيق VLC أحد ابرز مشغلي الوسائط المتعددة على مختلف أنظمة التشغيل، ميزة دعم عرض الفيديوهات المصورة بـ 360 درجة، على سطح مكتب الحواسب.

 

وأكدت الشركة رسمياً، إطلاق نسخة المعاينة من التطبيق، والتي تدعم عرض مقاطع الفيديو 360 درجة، على أجهزة "ويندوز" و"ماك"، على أن يتم إطلاق النسخة الرسمية بعد أيام.

 

ومن المقرر أن تجلب الشركة ميزة دعم الفيديوهات البانورامية إلى الهواتف الذكية لاحقاً، وبما أن التطبيق يعمل حالياً على أجهزة الحاسب، فهذا يعني أن التنقل بالفيديو من مختلف الزوايا يكون عبر لوحة المفاتيح والفأرة.

 

وقامت شركة VLC بالتعاون مع شر كة Giroptic  لصناعة الكاميرات المتخصصة بالفيديوهات البانورامية لتطوير تقنياتها لتكون جيدة وتدعم حتى الصور البانورامية وليس فقط مقاطع الفيديو.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.