المنوعات

نانسي عجرم وزوجها يتقدمان بدعوى قضائية بعد تهديدهما بالقتل

18.01.2020 | 20:24

تقدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بدعوى قضائية ضد صحافي سوري يدعى وسيم زكور يعيش في ألمانيا وذلك إثر تهديده بقتل عجرم أو زوجها أو إحدى بناتها على خلفية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها.

وأوضح غابي جرمانوس محامي فادي الهاشم أنه تم اتخاذ شكوى عن طريق المكتب القانوني اتخذت فيها صفة الادعاء الشخصي لدى جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد وسيم زكور.   

وورد في الشكوى "أن وسيم زكور عمد في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك".

وأكدت الشكوى أن "المدعى عليه أقدم على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متهمًا إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولا وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين وأنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية".

وكان الشاب الذي يدعى وسيم زكور ويعرف نفسه بأنه صحفي سوري قال في الفيديو "إن أهل الشاب القتيل يمكن أن يثأروا في أي وقت".

وأضاف "أنت (نانسي) أخلاقك بشعة وتأكلين حقوق من يعملون لديكم. أنت شريكة مع زوجك في الجرم. لن يتم السكوت على مقتل الشاب وسوف تقتل (فادي الهاشم) أنت وإحدى بناتك أو نانسي. كوني حذرة يا نانسي".

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل السوري محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.