علوم وتكنولوجيا

"فولكس واغن" بصدد الإعلان عن سيارة تعمل على الكهرباء بالكامل

فولكس واغن

19.08.2016 | 15:57

كشفت “فولكس واغن" نيتها الإعلان عن سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل قادرة على قطع مسافة تبلغ 300 ميل عند شحنها لمرة واحدة، وتدعم نظامي الذكاء "آندرويد أوتو" و"آبل كار بلاي".


ونقل موقع Electrek  عن الرئيس التنفيذي للشركة هيبرت دايس، قوله إن  اختبار الموديل الجديد من السيارة القادمة سيتم في باريس الشهر القادم، مشيراً إلى نية الشركة بيع ملايين السيارات التي تعمل  بالكهرباء خلال الأعوام القادمة.
 

وعانت "فولكس واغن" من السيارات التي تسير بالوقود بعدما كشف أنّها غير مطابقة للمواصفات البيئية نتيجة الانبعاثات التي تصدر من عوادمها،  ما أجبر الشركة مؤخراً على سحب عدد هائل من سياراتها من السوق في خسائر تبلغ مليارات الدولارات.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.