المنوعات

هالة صدقي ترد على اعلان زوجها الطلاق منها على الهواء : محاولة للشهرة

18.04.2021 | 22:34

ردت الفنانة المصرية، هالة صدقي، على قيام زوجها سامح سامي بإعلانه الطلاق منها في فيديو على الهواء مباشرة بقولها إن "ما فعله محاولة منه للشهرة".

وقال صدقي في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية أنه في "الديانة المسيحية في مصر لا يوجد طلاق بهذا الشكل، وإذا كان يريد الطلاق لابد أن يطلقها في أمريكا وهو الحل الوحيد لهما".

واعتبرت أن ما فعله زوجها سامح سامي ما هو إلا رد فعل على حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" وما قالته فيها، مشيرة إلى أنه "يخونها دائما وعندما يأتي في زيارة إلى مصر لا يرى أولاده لأنه يكون مع عشيقاته".

وكان سامح سامي المقيم في الولايات المتحدة أعلن طلاقه من زوجته هالة صدقي رسمياً على خلفية تصريحات إعلامية لها أكدت خلالها أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وعبر سامي في تصريحات لموقع "أخبار اليوم" المصري عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

وتحدث سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وقال سامح في نهاية الفيديو، "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -