المنوعات

راغب علامة يوضح حقيقة السجالات بينه وبين أحلام

28.08.2019 | 23:16

نفى الفنان اللبناني راغب علامة أن تكون السجالات بينه وبين الفنانة الاماراتية أحلام الشامي ضمن برنامج "ذا فويس" تزيد من نسبة مشاهدة البرنامج ، ووصف علاقته مع أحلام بالممتازة.

وأضاف علامة في تصريح لموقع " العربية نت" "الكلام غير دقيق وغير مقبول أبداً، وأنه من غير الممكن أن تكون هذه السجالات سبباً في نجاح البرنامج وكأنهم يحاولون بهذا الكلام إلغاء تاريخنا الفني".   

وفيما يتعلق بقرار الفنانة اليسا الاعتزال أوضح علامة أنه ليس على اطلاع على حيثيات الموضوع وقال "ممكن تكون زعلانة واتخذت القرار في لحظة غضب لكن أنا أكيد أنها ستتراجع عن قرارها".  

واعتبر راغب أن الأسباب الحقيقية لنجاحه واستمراريته هي حبه لفنه ولجمهوره وللنجاح حفاظاً على تاريخه الفني.

وأشار "السوبر ستار" الى تحضيراته للألبوم الجديد الذي يحتوي على عدة أغاني باللهجة الخليجية.

ويعود راغب علامة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذافويس" في الموسم الخامس الى جانب الاماراتية أحلام والفنان المصري محمد حماقي والفنانة المغربية سميرة سعيد.

وسبق لعلامة المشاركة في البرنامج في الموسم الأول والثاني الى جانب أحلام، حيث نشبت عدة سجالات بينهما خلال تصوير البرنامج ، ووصلت حدة الخلافات بينهما الى التراشق الاعلامي ، قبل أن يعلن علامة انسحابه من البرنامج.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".