المنوعات

حرب قضائية تشتعل بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة

17.07.2019 | 19:58

كشف وكيل أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري أنه سيتخذ اجراءات قانونية ضده بسبب خلافات مالية بين الطرفين فيما يتعلق بالنفقة المالية على إبنتيهما القاصرتين ميشال وميلانا .

ونفى المحامي أشرف الموسوي في تصريحات اعلامية أن يكون الخلاف على مشاهدة الطفلتين ، مشيرا الى أنه يتم التحضير لشكوى قضائية أمام القضاء المختص.  

وأوضح الموسوي "أن ما يُثار في بعض مواقع التواصل مفبرك سيما وان موكلته ملتزمة الصمت حتى قبل إنهاء العلاقة الزوجية حرصا على التضامن العائلي".

وفي سياق متصل نشرت بشارة صورة على حسابها على موقع "إنستغرام"، تحمل رسالة وجهتها إلى النساء، دعتهن فيها إلى التمسك بحقوقهن، والثبات في وجه الاتهامات التي يتعرضن لها.

كما عرضت بشارة مؤخرا أحدث صورة لها برفقة ابنتيهما ، بعدما كانت تمتنع عن ذلك استجابة لرغبة زوجها بالامتناع عن نشر أي صورة لها ولابنتيها.

من جانبه يعتزم كفوري بحسب وسائل اعلام لبنانية رفع دعوى قضائية ضد زوجته بهدف تحذيرها من التعرّض له عبر وسائل الإعلام، أو كشف أي من تفاصيل خاصة تتعلق بحياتهما الزوجية.   

يذكر أن الاعلامية اللبنانية ريما نجيم أعلنت مؤخرا نبأ طلاق كفوري من أنجيلا بشارة بعد زواج استمر لنحو ثماني سنوات.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.