المنوعات

نادين نسيب نجيم حول طلاقها : حاربت من أجل أولادي

13.11.2021 | 22:34

اعتبرت الفنّانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن نجاح أحدث أعمالها "صالون زهرة" يعود إلى عدة عوامل منها أنها كانت تشعر "بحرية غريبة" أثناء أدائها للشخصية.

وقالت نجيم خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي" تعليقاً على المسلسل "صدرت عني ردود أفعال عفوية وتلقائية، لدرجة أنني سألت نفسي هل أنا أؤدي فعلاً دور (زهرة) أم أُظهر نادين التي بداخلي".

وأشارت نجيم أنّ كواليس هذا العمل كانت "فشة خلق" بالنسبة لها، لأنها كانت تمر بـ "ظروفٍ شخصية صعبة" خلال فترة التصوير، لافتة إلى الشبه الكبير بين شخصية نادين الحقيقية و"زهرة" وذلك بوصفها: "جميلة ولديها مخالف وأنياب وقت اللزوم، وبداخلها ألم دفين لا تفصح عنه لأحد، ووراء هذا الضحك معارك كبيرة تخوضها".

وكشفت نجيم إنّ أكبر مخاوفها التي واجهتها في الحياة وأقدمت عليها هي الطلاق، مضيفة أنه "حينما تطلب المرأة الطلاق يستخدم الأب الأولاد كسلاح، ليلوي ذراع الأم، أو يكذب أو يختلق قصصاً للتقليل من أهليتها كأم..".

وتابعت النجمة اللبنانية "لازلت ساكتة عن الحقيقة، وساكتة عن حقي، ليس لأنني ضعيفة أو مخطئة، ولكن لأنني أحترم أولادي، وحينما يكبرون لا أريد أن تكون سيرتي على كل لسان".

وأردفت "القوي لا يحارب وإنما الضعيف، هؤلاء هم من يحاربونني، لأن لديهم هدف معين، الحقيقة موجودة في المحكمة، ويعرفها أولادي، وآخر همي الرد على الإشاعات التي تسعى للرفع من سمعة أحدهم على حسابي".

وعن شعورها لحظة وقوع مرفأ بيروت حيث كانت الفنانة اللبنانية تصور الحريق على المرفأ لشقيقتها التي كانت ستقوم بزيارتها، لحظة وقوع الحادث"، أوضحت قائلة: "لحظة انفجار بيروت ارتطم رأسي بالزجاج وفقدت وعيي.. وعندما استيقظت وغادرت المنزل كنت أدعو الله ألا أفقد نظري".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -