أخبار الرياضة

فوز ثمين لبايرن ميونخ أمام لايبزيغ.. وليفركوزن يعمق جراح شالكه بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

20.12.2018 | 00:40

حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على ضيفه لايبزيج بهدف دون رد، وعمق باير ليفركوزن أزمة مضيفه شالكه، بفوزه عليه 2-1 الأربعاء ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعب أليانز أرينا جاء هدف فوز البايرن عن طريق النجم الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليرفع الفريق البافاري رصيده إلى 33 نقطة، ليواصل احتلال المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما توقف لايبزيج عند 28 نقطة في المركز الرابع.

وفي اللقاء الثاني، سجل هدفي ليفركوزن النمسوي ألكسندر دراغوفيتش (26) والأرجنتيني لوكاس ألاريو (35)، بينما أتى الهدف الوحيد لشالكه عبر الأميركي حاجي رايت (45+2) الذي سجل هدفه الأول في مسيرته مع الفريق.

وتلقى شالكه، وصيف بايرن ميونيخ الموسم الماضي، خسارته التاسعة في البوندسليغا هذا الموسم، والثالثة في آخر ست مباريات في الدوري المحلي. ويعود الفوز الأخير له الى المرحلة الثانية عشرة، وكان بنتيجة 5-2 على ضيفه نورمبرغ الذي يحتل المركز السابع عشر ما قبل الأخير.

وتجمد رصيد شالكه عند 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن شتوتغارت السادس عشر، وصاحب أول مراكز الهبوط للدرجة الثانية، في المقابل، رفع ليفركوزن رصيده الى 21 نقطة في المركز العاشر.

سيريانيوز