علوم وتكنولوجيا

"سامسونغ" بصدد الكشف عن حذاء ذكي الأسبوع المقبل

Iofit

19.02.2016 | 17:24

تستعد "سامسونغ" للكشف عن زوج من الأحذية الذكية باسم Iofit، ضمن المؤتمر العالمي للهاتف MWC2016 المقرر عقده في برشلونة الاسبوع القادم.


وبحسب موقع "سي نت"، فإن زوج الاحذية الذكي مطور من قبل Salted Venture وهو مشروع مدعوم من "سامسونغ" يركز على تحسين التوازن، وهيئة الجسم، حيث زود الحذاء بمستشعر مدمج لقياس الضغط والحركة.

 

ويضم الحذاء القدرة على الاتصال من خلال "البلوتوث" للتواصل مع التطبيق المصاحب له الذي يساعد على ضبط وضع الجسم وأداءه أثناء التدريب.

 

والحذاء مزود بتطبيق، يساعد المستخدم على تصحيح وضعية الجسم، كما يتيح تسجيل فيديو لتدريبات المستخدم وتحليلها، وتسمح هذه الميزة للمستخدم بالعمل بمرافقة مدرب صوتي خصا بغض النظر عن موقعه.

 

ويبلغ السعر المتوقع للحذاء الرياضي الجديد، حوالي 149 دولار الى 199 دولار، في حين أعلنتSalted Venture أنها تسعى للشراكة مع شركات أحذية رياضية أخرى لتضع التكنولوجيا الخاصة بها، في منتجات خارجية.

 

ويشار إلى أن "سامسونغ" ستكشف عن زوج الاحذية الذكي إلى جانب هاتف "غالكسي أس 7"، وغالكسي أس 7 ايدج"، ضمن المؤتمر العالمي للهاتف MWC2016 المقرر عقده في برشلونة الاسبوع القادم.

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.