المنوعات

أحمد عز وكريم عبد العزيز معا في فيلم 1919

08.09.2019 | 21:51

يستعد النجمان كريم عيد العزيز وأحمد عز للبدء بتصوير فيلمهما الجديد "كيرا والجن 1919"، المأخوذ عن رواية لكاتب مصري تحمل الاسم نفسه.

وذكرت وسائل اعلام أن شركة "سينرجي" المنتجة بدأت التحضيرات للفيلم الذي تشارك فيه النجمة منى زكي فيما يتولى اخراجه مروان حامد.

وقالت الشركة في بيانها الصحفي أن "فترة التحضير من المقرر أن تستغرق ثلاثة أشهر تقريبًا؛ للانتهاء من تصميم ملابس تناسب الحقبة التاريخية التي تدور فيها الأحداث، وبناء الديكورات، إلى جانب الاستعانة بأحدث معدات التصوير، واختيار الأبطال الذين سيشاركون في بطولة العمل، وإبرام العقود معهم".

ويرصد الفيلم حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنكليزي إبان الثورة.

ويكشف قصصا حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنكليزي... حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيّين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

وكان آخر أفلام كريم عبد العزيز فيلم "الفيل الأزرق 2" للمخرج مروان حامد وتأليف أحمد مراد وشارك فيه الممثلون هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار.

فيما عرض مؤخرا للفنان أحمد عز فيلم "ولاد رزق 2" ، وشارك فيه الممثلون عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .