أخبار الرياضة

مانشستر سيتي حامل اللقب يواصل صحوته بفوزه الثالث تواليا على ملعب ليستر سيتي

مانشستر سيتي

11.09.2021 | 20:35

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب صحوته منذ سقوطه امام توتنهام في المرحلة الاولى وحقق فوزه الثالث تواليا عندما تغلب على مضيفه ليستر سيتي 1-صفر سجله الدولي البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 62.

وثأر رجال المدرب الاسباني بيب غوارديولا من رجال المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز عندما خسروا امامهم المباراة الافتتاحية للموسم في الدرع الخيرية بهدف وحيد ايضا سجله لاعب مانشستر سيتي السابق الدولي النيجيري كليتشي ايهياناتشو من ركلة جزاء.

ووضع كريستال بالاس حدًا للبداية المثالية لضيفه توتنهام وأكرم وفادته بثلاثة نظيفة، بعد أن أكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين في نصف الساعة الاخيرة.

وبدأ سبيرز الموسم بقيادة مدربه الجديد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بثلاثة انتصارات تواليًا، أولها افتتاحي ضد حامل اللقب مانشستر سيتي تلاها على فريقه السابق ولفرهامبتون ومن ثم واتفورد ليكون الفريق الوحيد بالعلامة الكاملة.

إلا أنه تعثر للمرة الأولى ليتجمد رصيده عند 9 نقاط وبات مهددًا بخسارة الصدارة، فيما حقق فريق المدرب الفرنسي الجديد باتريك فييرا انتصاره الاول بعد تعادلين وخسارة.

وفشل وست هام يونايتد في استغلال تعثر جاره توتنهام بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام مضيفه ساوثمبتون، كما أنه خسر جهود هدافه ميكايل انتونيو لطرده في الدقيقة الاخيرة.

وتخلص ارسنال من المركز الاخير عندما حقق فوزه الاول هذا الموسم بفوزه على شريكه نوريتش سيتي العائد حديثا الى دوري الاضواء، بهدف وحيد سجله مهاجمه الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 66.

ودخل أرسنال المباراة وهو في المركز الأخير في أسوأ بداية موسم للمدفعجية في الدوري منذ 67 عامًا.

وخفف مدربه الاسباني ميكل أرتيتا الضغط على نفسه كونه يواجه خطر الإقالة من منصبه، حيث أوردت تقارير إعلامية أن الإسباني مُنح أربع مباريات أخرى في الدوري لإنقاذ منصبه.

سيريانيوز