المنوعات

أحدث أفلام سبايدر مان يتخطى حاجز المليار دولار

27.12.2021 | 20:24

حقق الفيلم الأحدث من سلسلة الرجل العنكبوت (سبايدرمان) واردات قياسية وصلت إلى نحو 1.05 مليار دولار حول العالم قبل مضي أسبوعين على طرحه في دور السينما في العالم. 

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن فيلم "سبايدرمان: لا عودة للديار" الذي ينتمي إلى سلسلة "عالم مارفل السينمائي"،بات أول فيلم خلال فترة انتشار وباء كورونا تتخطى إيراداته حول العالم حاجز المليار دولار.

والفيلم من إنتاج شركتي سوني وديزني، ويشهد عودة الممثل البريطاني توم هولاند لتجسيد شخصية سبايدرمان، إلى جانب الممثلة والمغنية الأمريكية زيندايا، التي تجسد شخصية ماري جين واتسون، والممثل البريطاني بنديكت كامبرباتش في دور الساحر دكتور سترينج.

واقترب الفيلم من أعلى الأفلام من حيث الإيرادات عام 2021 وتفوق على الفيلم الصيني "معركة بحيرة تشانغجين"، الذي يدور حول الحرب الكورية والذي تجاوزت إيراداته حول العالم 905 ملايين دولار

وكان آخر فيلم تجاوزت إيرادته مليار دولار هو الجزء الأحدث من سلسلة حرب النجوم، "ذا رايز أوف سكايووكر"، بحسب شركة "كوم سكور" الأمريكية لتحليل البيانات.

 يشار أن فيلم "سبايدرمان: بعيدًا عن الوطن" لايزال حتى الآن أعلى أجزاء السلسلة من حيث الإيرادات، عند 1.132 مليار دولار، يليه "سبايدرمان: لا عودة للديار"، وفقًا لشركة كوم سكور

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -