الأخبار المحلية

غرامة حتى100الف في حال لصق إعلانات مرشحي مجلس الشعب بشكل مخالف

30.06.2020 | 00:16

قررت محافظة دمشق فرض غرامة مالية تصل حتى 100 ألف ليرة، في حال قام المرشحون لعضوية مجلس الشعب بلصق إعلاناتهم الانتخابية خارج الاماكن المخصصة لها.

وذكرت المحافظة، في تعميم لها، انه سيتم فرض غرامة من 50 الف الى 100 الف، للملصقات خارج الأماكن المخصصة لها ومن 100 ألف إلى 200 ألف ليرة سورية في حال الكتابة على الجدران إضافة إلى إزالة الضرر الحاصل.

والزمت المحافظة المرشحين لصق اعلاناتهم الانتخابية في الأماكن المحددة من قبلها، وحظرت لصقها على جدران الأبنية العامة أو الخاصة و دور العبادة.

وطالبت المحافظة بضرورة التزام المرشح بعدم تعرضه للمرشحين الآخرين أو التشهير بهم أو التحريض ضدهم أو التعرض لحرمة الحياة الخاصة بهم .

ودعت المحافظة المرشحين إلى عدم البدء بالنشاط الدعائي إلا بعد تسلمهم إشعاراً بقبول الترشح النهائي، وتتوقف الدعاية الانتخابية قبل 24 ساعة من التاريخ المحدد للانتخابات في 19 من الشهر القادم.

سيريانيوز


TAG:

البيان الختامي للقمة الثلاثية.. التأكيد على التسوية السياسية بسوريا والتهدئة بادلب وعودة اللاجئين

اكد البيان الختامي للقمة الثلاثية بشان سوريا والتي جمعت كل من رؤساء تركيا وايران وروسيا، على تسوية الازمة السورية واحلال التهدئة بادلب وتسهيل عودة اللاجئين بشكل امن وطوعي ورفض أي "أجندة انفصالية تهدد الأمن القومي" للدول المجاورة لسوريا