المنوعات

جيني إسبر تشكر والدتها لاهتمامها بـ "نوسا"

الممثلة جيني أسبر

27.03.2016 | 10:35

شكرت الممثلة جيني أسبر والدتها على اهتمامها بابنتها "نوسا" التي تمتلك شعبيه كبيرة على مواقع التواصل في أوقات عملها, في الوقت الذي انضمت فيه فريق مسلسل "العراب2 (تحت الحزم)" بشخصية صحفية ورئيسة تحرير.

 

وقالت جيني في حديث إذاعي عبر إذاعة "سوريا الغد" إن "التضحية الكبيرة التي يبذلها الفنان مابين استمرارية عمله والاهتمام بعائلته"، معتبرةً أن "هناك مسؤولية كبيرة تحملها على عاتقها كأم فهي تحاول قدر الإمكان التنسيق بين عملها وحياتها الخاصة".

 

ووجهت جيني شكراَ كبيرا لوالدتها التي تهتم بابنتها "نوسا" الطفلة التي أصبحت تمتلك شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن جيني تشارك محبيها يومياتها ولحظاتها الخاصة مع "نوسا".

 

ولفتت جيني إلى أن ابنتها اعتادت على الشهرة كما أطلت مؤخراً برفقتها ضمن حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم على إحدى المحطات السورية.

 

 وأكدت جيني أنها لن تمانع دخول ابنتها عالم الفن سواء التمثيل أو أي مجال آخر يسلط الضوء عليها، في حال قررت هي ذلك لاحقاً، كما ستحاول دعمها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح.

 

وانضمت جيني إسبر مؤخراً إلى فريق مسلسل "العراب 2 (تحت الحزام)" حيث تؤدي شخصية جديدة على العمل؛ هي "ميس" صحافية ورئيسة تحرير لمجلة مختصة بالأزياء.

 

ووصفت جيني الشخصية بـ "القوية والمتسلطة"، كما كشفت بعض تفاصيل خطّها في العمل "هي امرأة تنتمي إلى طبقة ارستقراطية، تمارس سلطتها حتى في علاقاتها العاطفية إلى أن تقابل الصحافي نورس (حاتم علي) فتنقلب الآية وتحاول إيقاعه بشباكها".

 

وبالإضافة إلى "العراب" شاركة جيني في مسلسل "خاتون"و"الطواريد" واتفقت على مسلسل لبناني "المصلى", بعد أن شاركت الموسم الماضي بخمسة أعمال درامية هي، "فارس وخمس عوانس"، و"دنيا2"، و"الخطايا"، و"صرخة روح 3"، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "علاقات خاصة".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.