المنوعات

ذا روك يعلن التوقف عن استخدام الأسلحة النارية في أفلامه لهذا السبب

06.11.2021 | 22:23

أعلن الممثل الأميركي دواين جونسون الملقب بـ "ذا روك” التوقف عن استخدام أسلحة نارية حقيقية خلال تصوير الأفلام، بعد مأساة مقتل مديرة تصوير برصاصة أطلقها الممثل أليك بالدوين من مسدس بالخطأ في موقع تصوير فيلم “راست”، قبل أسبوعين.

وقال النجم البالغ من العمر 49 عاما، في مقابلة مع مجلة “فراييتي” إن حادثة وفاة مديرة التصوير هالينا هاتشينز دفعته إلى إعادة النظر في استخدام الأسلحة النارية خلال تصوير الأعمال التي تنتجها شركته "سفن باكس برودكشنز".

وأكد جونسون التوقف كليا عن استخدام الأسلحة الحقيقية في كل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ومختلف الإنتاجات التي سنعمل عليها في شركة (سفن باكس برودكشنز).

وستستخدم الشركة من الآن فصاعدا أسلحة بلاستيكية، وتستعين بالمؤثرات الخاصة اللازمة في مرحلة ما بعد الإنتاج، وهو مايعني تكاليف أكبر، الأمر الذي لم يكثرت به أحد أعلى الممثلين أجرا في هوليوود.

 يشار أنه خلال تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو سُلّم الممثل أليك بالدوين سلاحا يُفترض أنه غير محشو استخدمه الممثل للتمرن على مشهد، غير أن طلقة نارية خرجت منه بصورة عرضية وأدت إلى مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا بجروح.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.