المنوعات

إدانة ممثل أميركي شهير بالاعتداء الجنسي على قاصر قبل نصف قرن

22.06.2022 | 19:52

أدانت محكمة أمريكية الممثل الأميركي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر في سبعينيات القرن الماضي وفرضت عليه دفع تعويض قدره نصف مليون دولار .

ووفقاً لوكالات أنباء فقد رفعت جودي هوث البالغة من العمر 64 عاماً دعوى ضد النجم التلفزيوني البالغ 85 عاماً، بعد أن اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها عندما كان عمرها 16 عاما في لوس أنجلوس في عام 1975، وذلك في منزل مؤسس مجلة "بلاي بوي".

وقالت هوث في شكواها، المرفوعة عام 2014، إن الحادثة وقعت عندما التقت كوسبي حيث كان يصور فيلماً.

وتوصلت هيئة المحلفين إلى أن كوسبي تسبب لها في أضرار وقررت منحها 500 ألف دولار تعويضاً، لكن لم تحكم عليه بدفع تعويضات عقابية.

يشار أنه ومنذ عام 2005 ، اتهمت أكثر من 50 امرأة  كوسبي بالاعتداء الجنسي، وقد أدين بالاعتداء على امرأة تدعى أندريا كونستاند وقضى نحو ثلاث سنوات في السجن قبل أن يتم إلغاء الحكم بعد الاستئناف، وأطلق سراحه في أيلول 2021.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.