المنوعات

جيني اسبر تنضم لمسلسل "الحب جنون"

29.09.2019 | 20:17

انضمت الفنانة جيني اسبر الى أسرة عمل مسلسل " الحب جنون" الذي يتألف من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.

وذكر موقع الفن أن اسبر ستشارك في عشارية بعنوان "دارين" إلى جانب عباس النوري وريم زينو ويزن السيد وبلال مارتيني وفاتن شاهين من سوريا وريم خوري وماريبال طربيه وهيام أبو شديد ونتاشا شوفاني من لبنان.

وتروي الحكاية قصة شقيقتين على فراش الموت تنقل أعضاء إحداهما للأخرى، كي تحظى بفرصة عيش بعد أن تفارق الأولى الحياة، فتحصل على مكانتها بالمجتمع دون أن تسعى لذلك، كما تتطرق الحكاية إلى العقم والاستعاضة عنه بالتبني ضمن حبكة درامية مشوقة.    

ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في دمشق وهو من كتابة عثمان جحى واخراج علي علي، علماً أن الدور الموكل لجيني إسبر اعتذرت عنه دانا جبر في وقت سابق.

وتحمل الحكاية الثانية في نفس المسلسل عنوان "يا مالكا قلبي" وسيقوم ببطولتها الفنان عباس النوري الى جانب الفنانة اللبنانية نادين الراسي.  

 ويعد مسلسل "الحب الجنون" ثالث أعمال جيني اسبر بعد مسلسل "ببساطة2"، على أن تصور لاحقاً عملها الثالث في الجزء الثاني من مسلسل "حرملك" في أبو ظبي مع المخرج تامر إسحق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.