المنوعات

براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي بعد معركة قضائية طويلة

27.05.2021 | 18:36

حصل الممثل الأميركي براد بيت على حضانة مشتركة لأطفاله الستة مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، بعد معركة قضائية طويلة استمرت لما يقرب خمس سنوات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجم هوليوود، البالغ من العمر 57 عاماً حصل على حضانة مشتركة لأطفاله، بعدما وجد القاضي أن ”شهادة جولي تفتقر إلى المصداقية".

بالمقابل هاجمت جولي (45 عاما) قاضي كاليفورنيا المسؤول عن دعوى حضانة أطفالها، مشيرة إلى أنه رفض السماح للأطفال بالإدلاء بشهاداتهم، والكشف عن رغباتهم فيما يتعلق بـ“مصير الحضانة“، معتبرة أن هذا يحرمها من ”محاكمة عادلة“.

وكشفت جولي في آذار الماضي عن استعدادها لتقديم أدلّة جديدة للمحكمة تؤكّد أنّ زوجها السابق الممثل براد بيت كان يمارس العنف المنزلي ضدها.

وتزعم جولي بحسب تقارير إعلامية أنها مستعدة لتقديم دليل ضد براد بيت في وثائق جديدة قدّمتها للمحكمة في 12 آذار لدعم ادّعاءاتها وإثبات العنف المنزلي تجاهها وتجاه أطفالها، كما أن جولي وأطفالها القُصر، على استعداد للإدلاء بشهادتهم بشأن الادعاءات.

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي عام 2016 ، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.