أخبار العالم

لمكافحة "كورونا"..الامارات تعلق دخول القادمين من 4 دول آسيوية

10.05.2021 | 19:19

قررت السلطات الاماراتية منع ادخال المسافرين الوافدين من 4 دول اسيوية، اعتباراَ من يوم الاربعاء المقبل، في اطار الاجراءات الهادفة لمنع تفشي وباء "كورونا".

وذكرت وكالة "وام" نقلا عن الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، ان قرار تعليق المسافرين خلال فترة 14 يوما يشمل 4 دول وهي بنغلادش وباكستان ونيبال وسريلانكا، مع استمرار تسيير الرحلات من الإمارات إلى هذه الدول.

ويستثنى من هذا القرار مواطني الإمارات، والبعثات الدبلوماسية ، والوفود الرسمية وطائرات رجال الأعمال وأصحاب الإقامة الذهبية على أن يتم إلزامهم بالإجراءات الوقائية.

وكانت الإمارات أعلنت الشهر الماضي حظر دخول المسافرين القادمين من الهند لمنع وصول السلالة الهندية من الفيروس شديدة العدوى إلى البلاد.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.