فنان مصري : سأكون أهم مطرب عربي بعد 4 سنوات

قال الفنان المصري عمرو مصطفى إنه في خلال 4 سنوات من الآن سيكون أهم مطرب في الوطن العربي، وهو العهد الذي قطعه على نفسه وفي انتظار تنفيذه.

قال الفنان المصري عمرو مصطفى إنه في خلال 4 سنوات من الآن سيكون أهم مطرب في الوطن العربي، وهو العهد الذي قطعه على نفسه وفي انتظار تنفيذه.

وأضاف مصطفى خلال لقائه ببرنامج حبر سري المُذاع على فضائية القاهرة والناس المصرية إنه صنع تاريخاً فنياً خلال السنوات السابقة، وأنه في الوقت الحالي في مرحلة الاستمتاع بتقديم الموسيقى التي يحبها.

واعتبر مصطفى إنه لم يقدم أغنية واحدة فاشلة، مضيفاً " نجحت في أغنيات مثل لمستك وبرتاح معاك والكبير كبير، فأنا ناجح في الغناء منذ فترة طويلة، والجمهور يسألني في الشارع عن ألبوماتي القديمة، فمن لا يريدني أن أتجه للغناء يقول هذا على أي أساس".

ووصف مصطفى نفسه بـ "أسطورة الجيل"، مشيرا إلى أنه لا يوجد له مثيل، مستدلا ًبوصف من له عدة أغنيات بألقاب مثل الأسطورة وغيرها، في حين أن له العديد من الأغنيات التي تمت ترجمتها لعدة لغات في العالم. 

كما أكد أنه مغنٍّ في الأصل، وأنه ظلم نفسه بابتعاده عن الغناء رغم أن صوته من أقوى الأصوات في العالم العربي، على حد اعتقاده.

وعن مطالبات البعض له بالتركيز في مجال التلحين والابتعاد عن الغناء، علق عمرو: "هم مالهم"، وتابع: "ليس لأحد دخل في مسألة غنائي من عدمها، فالبعض يريد ألا أتجه للغناء حتى أظل ألحن لهم فقط".

من جهة أخرى كشف مصطفى أنه يحب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وأنه سيتقدم للزواج منها في حال حصل على موافقة زوجته الحالية، التي تجمعه به علاقة الزواج منذ 20 عاماً.

وأضاف أنه أكثر شخص يحب زوجته في العالم، فهو متزوج منها منذ أكثر من 20 عاما، والجميع يعلم مدى حبه لزوجته.

سيريانيوز 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close