الأخبار المحلية

أسماء الاسد تناقش مع الأهالي بريف جبلة كيفية دعم المشاريع الزراعية والانتاجية

06.11.2020 | 23:22

زارت السيدة اسماء الاسد يوم الجمعة ناحية الدالية وقرى معرين وبطموش في ريف جبلة بمحافظة اللاذقية حيث ناقشت مع اللجان الاهلية المشاريع الزراعية والانتاجية وكيفية دعمها.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها نشر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان السيدة اسماء التقت خلال زيارتها اللجان الأهلية الفاعلة وأصحاب الأفكار والطروحات التنموية، وناقشت معهم المشاريع الزراعية والإنتاجية وكيفية دعم تلك المشاريع، الصغيرة منها والمتوسطة، بالقروض الميسرة وبأدوات العمل والإنتاج، بما ينعكس عليهم بالفائدة ويسهم في تنمية قراهم ومناطقهم.

واضافت رئاسة الجمهورية ان الأهالي قدموا مقترحاتهم وأفكارهم المرتبطة بواقعهم والقريبة من تجاربهم وخبراتهم المهنية والعملية.

وتكرر ظهور عقيلة الأسد في الاونة الاخيرة، من خلال مشاركتها في فعاليات ونشاطات اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات القتلى والجرحى في صفوف الجيش النظامي.

 سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.