أخبار الرياضة

إنكلترا تسحق بلغاريا بسداسية بيضاء وتصبح على بعد نقطة من التاهل لكأس أوروبا

إنكلترا

15.10.2019 | 00:14

سحقت انكلترا مضيفتها بلغاريا بسداسية نظيفة الاثنين في صوفيا ضمن منافسات المجموعة الاولى من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2020.

وباتت انكلترا في حاجة الى نقطة واحدة من مواجهتها لمونتينيغرو الشهر المقبل على ملعب ويمبلي في لندن لبلوغ النهائيات علما بانها تستضيف الدورين نصف النهائي والنهائي من البطولة القارية صيف عام 2020.

ونجحت انكلترا في استعادة توازنها بعد عرضها المخيب امام تشيكيا وخسارتها امام الاخيرة 1-2 الجمعة الماضي.

ورفعت انكلترا رصيدها الى 15 نقطة في صدارة المجموعة متقدمة بفارق 3 نقاط عن تشيكيا و4 نقاط عن كوسوفو الفائزة على مونتينيغرو 2-صفر في هذه الجولة وذلك قبل نهاية التصفيات بجولتين.

وتوقفت المباراة حوالي ثلاث دقائق في الدقيقة 27 عندما بدأت تسمع هتافات عنصرية تجاه بعض لاعبي انكلترا، وشوهد كاين يتشاور مع الحكم قبل ان يوجه المذيع في الملعب نداء الى جمهور بلغاريا بالتوقف عن اطلاق الهتافات العنصرية.

وكان الاتحاد الاوروبي أصدر بروتوكولا من ثلاث خطوات تجاه الهتافات العنصرية في الملاعب الاوروبية تبدأ بطلب الحكم من مذيع المباراة مناشدة الجماهير بوقف الهتافات العنصرية، واذا استمر الامر يطلب الحكم من اللاعبين مغادرة الملعب الى غرف الملابس لفترة معينة على ان يقوم المذيع بمناشدة الجمهور مرة جديدة واذا استمرت الامور على حالها يعلن الحكم ايقاف المباراة نهائيا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.