الأخبار المحلية

مصادر اسرائيلية تنفي خبر اسقاط طائرة لها بالدفاعات السورية

30.11.2018 | 14:48

افادت مصادر اسرائيلية بان التقارير عن اصابة "طائرة اسرائيلية او هدف جوي اسرائيلي هي تقارير كاذبة" ، في اشارة الى انباء تناقلتها وسائل اعلام امس عن اسقاط الدفاعات الجوية السورية لطائرة اسرائيلية.

وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي على حسابه على توتير ان "التقارير عن اصابة طائرة اسرائيلية او هدف جوي اسرائيلي هي تقارير كاذبة".

وكانت وكالة سبوتينك الروسية نقلت عن مصدر امني انباء عن اسقاط طائرة اسرائيلية و4 صواريخ موجهة وذلك في اعتداء بالمنطقة الجنوبية.

واضاف ادرعي ان "متابعة للتقارير وخلال تمشيط اجرته قوات الجيش الاسرائيلي في منطقة مفتوحة في هضبة الجولان تم العثور على شظايا تابعة لصاروخ مضاد للطيران تم إطلاقه في الحادث الذي وقع مساء أمس سيتم نقل الشظايا لفحص في الجيش والشرطة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت سانا قالت الخميس ان الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان فوق الكسوة بالمنطقة الجنوبية وأفشلته ولم يستطع رغم كثافته من تحقيق أي هدف من أهدافه حيث تم التعامل مع الأهداف المعادية وإسقاطها.

وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها الاعتداء على مواقع سورية بعد اسقاط طائرة روسية في 20 ايلول الماضي وتحميل اسرالئيل المسؤولية.

سيريانيوز


TAG: