المنوعات

سوزان نجم الدين تكذّب باسم ياخور بالتسجيلات .. برنامج أكلناها مبني على "الفتن والاساءة"

05.10.2019 | 20:25

نفت الفنانة سوزان نجم الدين تصريحات زميلها باسم ياخور حول عدم دعوتها لبرنامج "أكلناها" الذي يقدمه الأخير على تلفزيون "لنا" ، كاشفة عن امتلاكها تسجيلات صوتية تثبت ذلك.

وقالت نجم الدين في تصريح لتلفزيون "الجديد" اللبناني أن السبب الحقيقي لاعتذارها عن البرنامج هو "عدم رغبتها في التواجد ببرنامج مبني على الفتن والاساءة وزرع الضغينة والحقد والتفرقة بين الفنانين".

وأضافت نجم الدين أن نتائج البرنامج كانت "سلبية جدا" ، في الوقت الذي نحن في سورية بحاجة لأن نكون "يدا واحدة، حتى نعيد الثقة للفن السوري ، وللفنانين السوريين ، ونزرع المحبة التي فقدت للأسف خلال الحرب".   

وتضمنت التسجيلات التي كشفت عنها نجم الدين ، اتصال فريق برنامج "أكلناها" معها ، لتنسيق مشاركتها في البرنامج.

وهذا ليس الهجوم الأول لنجم الدين على البرنامج ، اذ صرحت في وقت سابق أن هذا النوع من البرامج ساهم في "تشويه صورة المجتمع العربي والسّوريين على حد سواء".   

وكان ياخور نفى دعوة الفنانة سوزان نجم الدين للحلول ضيفة على البرنامج وذلك رداً على تصريح اذاعي لها أشارت فيه إلى أنها لم تلب الدعوة بسبب انشغالها.  

كما دافع ياخور عن برنامجه معتبرا أن الجدل المثار حول البرنامج هو "دليل نجاح" ، مشيرا الى أنه حان الوقت لوضع حد لبرامج المجاملات و"تمسيح الجوخ" التي أصبحت مملة. 

وأثار البرنامج جدلاَ واسعاً في الاونة الاخيرة، بسبب الخلافات الحاصلة بين الفنانين ، ومثال على ذلك الخلاف بين أيمن رضا وباسم ياخور على خلفية تصريحات ياخور في البرنامج  والذي سخر فيها من أسلوب رضا في تناول الطعام ما أثار حفيظة الأخير، الذي انبرى للرد على ذلك بعبارات بذيئة عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك.

كما شنت الفنانة ديمة الجندي هجوما على نسرين طافش في البرنامج ذاته واتهمتها بايذاءها والاساءة لشقيقتها الاعلامية لينا الجندي والفنانة ديمة بياعة ، لترد الأخيرة بعبارات مثل "حيوانة وفاشلة"، على مواقع التواصل الاجتماعي. 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.