أخبار الرياضة

ريال مدريد يسقط على ملعب مايوركا ويثبت برشلونة بصدارة الدوري الاسباني

ريال مايوركا

19.10.2019 | 23:59

تعرض ريال مدريد لهزيمته الأولى في الدوري الاسباني هذا الموسم 0-1 أمام مضيفه ريال مايوركا في معقل الأخير ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

ودوّن اللاعب الإيفواري لاغو جونيور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة. 

وكلفت الهزيمة الأولى في الدوري لريال مدريد تنازله عن الصدارة لصالح منافسه وغريمه برشلونة الذي فاز على إيبار 3-صفر.  

ويحتل برشلونة الصدارة برصيد 19 نقطة فيما يأتي ريال مدريد في مركز الوصافة بـ18 نقطة ويأتي غرناطة في المركز الثالث بـ17 نقطة. 

ومن أول هجوم لمايوركا نجح المهاجم لاجو جونيور في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 7، حيث استقبل تمريرة من زميله أليكس فيباس، وراوغ أودريوزولا وسدد يمين الحارس كورتوا.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بتلقي ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 74، بسبب تدخله بعنف على لاجو جونيور لاعب مايوركا، ليُشهر حكم اللقاء في وجهه البطاقة الحمراء ويتعقد موقف الميرنجي.

سيريانيوز

 

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.