أخبار الرياضة

وست هام ينهي سلسلة اللا هزيمة لليفربول وينتزع منه المركز الثالث بالدوري الانكليزي

وست هام يونايتد،

07.11.2021 | 22:47

تمكن وست هام يونايتد، من إنهاء سلسلة اللا هزيمة لضيفه ليفربول، بالفوز عليه (3-2) اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي بلندن، ضمن منافسات الجولة الـ11 من البريميرليج.

ووقع على أهداف الفريق الفائز؛ حارس ليفربول البرازيلي أليسون بيكر بالخطأ في مرمى فريقه 4، الإسباني بابلو فورنالس، والفرنسي كورت زوما 74.

فيما وقع على هدفي فريق المدرب الألماني يورغن كلوب كل من ترينت ألكسندر-أرنولد 41، والبلجيكي ديفوك أوريجي 83.

وصار رصيد المطارق 23 نقطة متقاسمين الوصافة مع حامل اللقب مانشستر سيتي لكن وست هام في المركز الثالث بفارق الأهداف، أما الريدز فتوقف رصيدهم عند النقطة 22 في المركز الرابع.

وهذا أول فوز لوست هام، منذ فوزه على ليفربول مرتين في موسم 2015-2016 من الدوري الممتاز، وفشل وست هام في الفوز على منافسه في آخر 10 مباريات بينهما في البطولة (تعادل 2 خسر 8).

كما أنّ الفريق اللندني حال دون تحقيق ليفربول لرقم قياسي في عدم الخسارة في 25  مباراة توالياً في جميع المسابقات، علماً أنّ الرقم الخاص بليفربول هو 24 مباراة ويصمد منذ عام 1982.

وهي الخسارة الأولى "للريدز" منذ سقوطه أمام ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في نيسان الماضي، والاولى في الدوري منذ سقوطه على أرضه أمام فولهام في آذار.

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".