علوم وتكنولوجيا

واتساب يطرح إصدارا جديدا خاصا لنظام تشغيل "ويندوز" بميزات جديدة

16.11.2021 | 21:55

أطلقت شركة "مايكروسوفت" الأميركية نسخة محدثة من تطبيق التراسل الفوري "واتساب" الخاص بنظام التشغيل "ويندوز" بعدد من الميزات والوظائف الجديدة.

وذكرت مواقع متخصصة أن النسخة الجديدة تستطيع تلقي الإشعارات حتى عند إغلاق المستخدم للجهاز، بالإضافة إلى وظيفة تشغيل "واتساب" تلقائيًا عند بدء تشغيل نظام التشغيل "ويندوز".

كما تم تعزيز ميزات الخصوصية والأمان وفي قسم "الدردشة" حيث يمكن للمستخدم أرشفة الدردشات وحذف المراسلات بشكل أسهل، وهناك أيضًا إمكانية تخصيص الأصوات عند تلقي الرسائل (سواء في المجموعة أو في الحوارات الفردية)، كما توجد إمكانية تحسين المساحة التي يشغلها برنامج المراسلة في قسم "الذاكرة".

وسيكون بوسع المستخدم تنزيل الإصدار التجريبي من موقع "واتساب" الرسمي، واختيار التطبيق المحدث لنظامي التشغيل "ويندوز 10" و"ويندوز 11".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.