المنوعات

سوزان نجم الدين غاضبة من اتهامات تحدثها بالعبرية

النجمة سوزان نجم الدين

03.06.2016 | 16:01

عبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن استغرابها من الانتقاد الذي وجه لها لتحدثها باللغة الانكليزية في كلمة ألقتها بحفل "الموركس دور الذي أقيم مؤخراً "تكلمت الإنكليزية وليس العبرية.

ونشرت سوزان على صفحتها عبر موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقة، أبدت من خلاله استغرابها من تعليقات البعض التي وردت حول تحدثها باللغة الأجنبية في كلمةٍ ألقتها أثناء تكريمها بحفل "الميوركس دور".

 

وقالت سوزان إنها تحدثت باللغة الأجنبية لوجود ضيوف أجانب بين الحضور، وأنها تكلمت بالإنكليزية وليس العبرية، الأمر الذي تراه " عادي".

 

ومن جهة أخرى, تطرّقت سوزان في النصف الثاني من الفيديو إلى ضرورة "التفريق بين جائزة الميوركس دور وبين التكريم"، فهي اعتذرت عن الاستمرار بالترشح ضمن مسابقة "أفضل ممثلة عربية لعام ٢٠١٥" رغم وصولها لمراحل متقدمة.

 

وسبق لسوزان أن أوضحت عبر أكثر من مؤتمر صحفي عقدته بين سوريا ولبنان، سبب انسحابها من المسابقة والذي يتجلى في اختيارها سفيرة " أكيومن" بالشرق الأوسط، ما دفع بالقائمين على الميوركس دور إلى تكريمها لحرصها على مصداقية الجائزة، وكتقدير لعطائها ومسيرتها الفنية، الأمر الذي لا يلغي انسحابها من الترشيح، لكن "في ناس لا بتحب تشوف ولا بتحب تسمع ولا بتحب تقرا".

 

يذكر أن "الموريكس دور" جائزة لبنانية سنوية، بدأت في 4 حزيران عام 2000 بواسطة زاهي وفادي حلو، لتكريم أصحاب الإنجازات التي تحققت في مجال الفن داخل لبنان، والمنطقة العربية والعالم.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.