علوم وتكنولوجيا

تطبيق أندرويد بتصميم جديد لـ"سناب شات" في نهاية العام

26.02.2019 | 17:58


أعلن "سناب شات" أنه يجري العمل على اطلاق تطبيق أندرويد للمنصة بتصميم جديد مع نهاية العام الحالي.

وجاء الاعلان على لسان المدير التنفيذي لسناب شات ايفان شبيجل، الأمر الذي سيجعل من التطبيق أقل تعقيداً يوفر تعامل أسهل للمستخدمين الجدد مع أيقوناته المختلفة.

وعبر شبيجل عن هذا الأمر كون سناب تسعى للاستفادة من التصميم الجديد في جلب مستخدمين جدد من دول آسيوية مثل الهند واندونيسيا والفلبين فشلت في استقطابهم عبر النسخة الحالية من التطبيق.

ويعتبر عمل الشركة على تصميم تطبيق جديد لنظام الأندرويد مسلك قديم جديد، حيث تحدتث الشركة عن حاجتها للقيام بإنتاج تطبيق محسن في أواخر عام 2017 عندما تم طرح الشركة لسوق التداول العام، لتقوم نهاية العام الماضي بطرح التطبيق المجدد على عدد من أجهزة المستخدمين في حقبة تجريبية.

ويهدف "سناب شات" من  إصدار نموذج جديد من تطبيق الأندرويد الى سعيها بانه سيفي بالغرض في إعادة جمهور مستخدميها إليها والتي عانت من فقدهم على مدار العامين الماضيين كما سيساعد على استقطاب مستخدمين جدد من مناطق جغرافية أخرى.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.