مقتل شخص خنقاَ بعد تعذيبه وضربه في مغسل سيارات بدير الزور

ألقى الامن الجنائي في محافظة دير الزور القبض على 4 أشخاص لتورطهم في مقتل شخص بعد ضربه وتعذيبه داخل مغسل سيارات بحي هرابش.

ألقى الامن الجنائي في محافظة دير الزور القبض على 4 أشخاص لتورطهم في مقتل شخص بعد ضربه وتعذيبه داخل مغسل سيارات بحي هرابش.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في "فيسبوك"، أن الأمن تبلغ بدخول رجل الى المشفى مفارقاَ الحياة، حيث تبين نتيجة الكشف وجود آثار تسلخ بالجلد تدل على أنه كان مقيداً، وتعرضه للخنق.

وبدأت الجهات المختصة تحرياتها للتوصل للفاعلين، حيث تبين ان المغدور كان يتردد على مغسل سيارات عائد لشخصين، وتم توقيفهما.

وأقر احد الموقوفين بحدوث مشاجرة أثناء تواجده بالمغسل برفقة (عمار. ع) و(فادي. م) و(سراج. م)، حيث كانوا يتعاطون المواد المخدرة، وقام المغدور بالصراخ والسب على رفاقه، وخوفاً من افتضاح أمرهم قاموا بتقييد يديه وضربه وتعذيبه ثم خنقه بواسطة حبل حتى فارق الحياة.

وقام المتورطون بالجريمة بسرقة مبلغ مالي كان بحوزة المغدور وهاتفه الجوال وحاولوا التخلص من الجثة برميها في النهر لكنهم لم يتمكنوا من ذلك وتخلصوا من الحبل وقام أحد المقبوض عليهم بوضع بعض الحبوب المخدرة داخل علبة الأدوية الخاصة بالمغدور لتظهر وفاته وكأنها بسبب تعاطي كميات زائدة من المواد المخدرة، وبتحري منزل احد المقبوض عليهم عثر على الهاتف المسروق والمبلغ المالي وتم التحرز عليهما أصولاً.

وتمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على عمار وفادي، وبالتحقيق معهما اعترفا بتورطهما بالجريمة.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close