علوم وتكنولوجيا

معلومات مسربة عن موعد إطلاق هاتف "P9" من "Huawei"

Huawei

20.12.2015 | 17:14

كشفت تسريبات عن اقتراب طرح هاتف "P9"، من إنتاج "Huawei"، في آذار القادم، والذي يملك كامرتين أماميتين بتقنية التركيز التلقائي "Auto-Focus".

 

وبحسب موقع "mobile-dad"، فإن الجهاز يدعم ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 غيغابايت، ويقدم شريحة "Kirin 950"، ويحمل شاشة بحجم 5.2 إنش، ويملك من الجهة الأمامية كامرتين بتقنية التركيز التلقائي "Auto-Focus".

 

ومن المتوقع أن تأتي نسخة ثانية تحمل اسم "P9 Max"، وتحمل شاشة حجم 6.2 إنش، لم تتوفر معلومات حول موعد إطلاقها.

 

وطرحت الشركة في نيسان الماضي، هاتفها ""P8، والذي يعمل بنظام "Android 5.0"، من "Lollipop" مع الواجهة البرمجية "EMUI 3.1"، ويحمل شاشة دقة 1080 بيكسل.

سيريانيوز

اقرا ايضاً:

"غوغل" تطلق لعبة "Lightsaber Escape" على "غوغل كروم"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.