المنوعات

محمد منير يطرح ألبومه الجديد مع الفريق الألماني " Dissidenten"

محمد منير

24.11.2017 | 15:41

 

طرح المطرب المصري محمد منير، ألبومه الغنائي الجديد ويحمل عنوان We Don’t Shoot مع الفريق الألماني Dissidenten  .

ونشر منير عبر حسابه على (فيسبوك) رابط الالبوم وعلق عليه:" الآن، البوم محمد منير الجديد مع الفريق الالماني Dissidenten  ".


ويضم العمل 6 أغنيات هي، "في الأهرامات"، "الكون كله بيدور"، "الليلة ياسمرا"، "شيكولاتة"، "علي صوتك"، "قلبي مساكن شعبية"، "هيلا".

 

وكان محمد منير قدم مؤخرا، كليب أغنية "عالم واحد" مع يوسو ندور وعادل طويل، والتى تم تقديمها عن اللاجئين، وأصدرت بـ3 لغات حتى تصل رسالة الأغنية إلى العالم.

 وغنى منير الجزء العربي منها، بينما يغنى المطرب الألماني من أصل مصري عادل الطويل باللغة الألمانية، فيما يغنى وزير الثقافة والسياحة السنغالي السابق المطرب يوسو ندور بالفرنسية.

يشار الى  أن محمد منير، طرح مؤخرًا أغنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان "افرح بالحياة"، عبر موقع يوتيوب، وصفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.