الأخبار المحلية

ضحايا جراء سقوط قذائف على مناطق بدمشق وريفها

06.02.2018 | 14:27

سقطت قذائف هاون وصاروخية, يوم الثلاثاء, على مناطق باب توما والزبلطاني والمالكي والمزة بدمشق وجرمانا بريفها, ماادى الى سقوط قتلى وجرحى .

ونقلت وكالة (سانا) عن مصدر في قيادة الشرطة قولها ان "3 مدنيين قتلوا واصيب 8 اخرين بجروح جراء سقوط قذائف على حي باب توما بدمشق".

وكانت مصادر مؤيدة تحدثت في وقت سابق اليوم عن سقوط قذيفة في محيط كنيسة المريمية بمنطقة باب توما.

من جهتها, ذكرت مصادر مؤيدة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان قذائف سقطت على محيط المالكي ومنطقة المزة مااسفر عن اصابات.

واشارت الى سقوط قذيفـتي هاون في حي الاس الشرقي بمدينة جرمانا بريف دمشق, وسط انباء عن اصابات .

ولفتت المصادر الى سقوط قذائف في محيط سوق الهال في حي الزبلطاني والعباسيين بدمشق وضاحية الاسد بريفها, مادى الى حدوث اضرار مادية .

وكانت قذائف سقطت على عدة مناطق بدمشق وريفها توزعت في باب توما والدويلعا ومحيط مشفى الشرطة بحرستا وضاحية الاسد , مااسفر عن سقوط قتلى وجرحى وحدوث اضرار مادية.

وتعرضت دمشق ومحيطها في الفترة الاخيرة لسقوط قذائف هاون وصاروخية بشكل شبه يومي, والتي اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى, بالتزامن مع عمليات قصف واشتباكات بين الجيش النظامي وفصائل معارضة في جوبر بدمشق و حرستا بالغوطة الشرقية  بريفها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.