علوم وتكنولوجيا

"واتس اب" تضيف عاملاً جديداً لتوثيق الحسابات عند تبديل الأجهزة

13.11.2016 | 21:05

أضافت "واتس اب" إعدادات توثيق جديدة  لدعم حماية أعلى وتأمين لحاسبات المستخدمين، عند تفعيلها على اجهزة جديدة.

 

وبحسب Android Police، فإنه من المقرر أن يحتاج المستخدم مع الخاصية الجديدة التسجيل عن طريق إدخال كلمة مرور مكونة من ستة رموز في كل مرة يتم التسجيل في الحساب من هاتف جديد.

 

ويوفر التوثيق الجديد حماية أكبر للمستخدمين في حالة قاموا بالتغيير من هاتف إلى أخر، مايدعم شركات الاتصالات بالتحقق من هوية المستخدم من جديد.

 

وكان عامل التوثيق المستخدم سابقاً في "واتس اب"، يتم عن طريق إرسال رسالة عند التغيير من هاتف إلى أخر للتأكد من صحة رقم المستخدم، ما قد يعرض المستخدمين لخطر اختراق الحساب من خلال هذه الرسالة، اما اليوم فقد أضيف عامل جديد قد يزيد من الأمان.

 

وأكد مراقبون، أن عامل التوثيق الجديد  ظهر للتداول في الإصدار  التجريبي لتطبيق "واتس اب" إلى جانب الإصدار 2.16.341 أو الإصدارات الأحدث من التطبيق.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.