علوم وتكنولوجيا

"سوني" تكشف عن نسختين جديدتين من "بلاي ستيشن 4" مع سماعة تدعم الصوت الافتراضي المحيط

Platinum Wireless Headset

09.09.2016 | 14:18

أعلنت "سوني" عن نسختين جديدتين من "بلاي ستيشن" الأولى باسم "بلاي ستيشن4 برو" والتي تدعم تقنية 4k عند بث الألعاب، والثانية نسخة مصغرة من "بلاي ستيشن 4" باسم "slim"، كما أعلنت الشركة بالتزامن عن سماعة جديدة لجهاز "بلاي ستيشن4" تدعى Platinum Wireless Headset.
 

وبحسب tweaktown، فإن السماعات الجديدة تصنف ضمن فئة سماعات الألعاب "الراقية"، وهي مصنوعة من مواد توفر قدراً كبيراً من الراحة للمستخدم، وتدعم نظام الصوت الافتراضي المحيط 7.1 المدعوم بتقنية الصوت 3D audio التي توفر للمستخدم تجربة صوت محيطية.
 

وتحوي السماعات الجديدة على عدد من الميكروفونات الخفية المانعة للضوضاء لتوفير الدقة والوضوح أثناء الاتصالات الصوتية،  وتتوافق مع نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR الجديدة والهواتف من خلال كابل 3.5mm، وستكون السماعة متاحة بتكلفة 159$.
 

أما نسخة "بلاي ستيشن 4 برو"، فهي قادرة على تشغيل ألعاب بجودة 4K  مما يظهر الألعاب بشكل أكثر دقة وتفاصيل متعددة، كما سيدعم الجهاز تطبيقاً جديداً يضم 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة 4K،
 

بينما تأتي النسخة المصغرة من "بلاي ستيشن 4" والتي تدعى "slim"، مع بعض التحسينات في جودة عرض الفيديو،  مع بطاقة رسوميات تعطي أداء أكبر من النسخة التقليدية، في حين، سيتوفر الجهاز بنسخة 1 تيرابايت بسعر 299 دولار بدءاً من 15 أيلول الجاري.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.