علوم وتكنولوجيا

للحد من تطبيقات خبيثة... "تويتر" يفرض مجموعة قواعد أمام المطورين

25.07.2018 | 13:53

وضع "تويتر" مجموعة من القواعد الجديدة أمام المطورين الراغبين باستخدام أدوات التطبيق، وذلك في محاولة منه للحد من التطبيقات الخبيثة.

وقال موقع Engadget الأمريكي، ان كل مطور يريد استخدام مجموعة أدوات تطبيق "تويتر"، سيكون عليه المرور عبر عملية تقديم طلب حساب للتحقق من مجالات الاستخدام والتأكد من التزام منشئ المحتوى بسياسات الشبكة الاجتماعية.

وتابع الموقع ان العملية كانت متاحة منذ شهر تشرين الثاني،  ولكنها ستكون إلزامية من الآن فصاعدًا.

وتعهد "تويتر" بتطبيق هذه القواعد الجديدة في غضون 90 يومًا، إذ يأمل موقع التغريدات أن يؤدى هذا إلى تقليل التطبيقات غير المرغوب فيها ومنخفضة الجودة.

وسيظل المطورون الذين يجتازون الاختبار تحت الإشراف، إذ سيضع "تويتر" قواعد جديدة ابتداء من 10 أيلول لمنع الجهات الفاعلة عديمة الضمير من إنشاء تطبيقات غير مرغوب فيها، حيث لن يتمكنوا من التغريد أو إعادة تغريد أكثر من 300 مرة كل ثلاث ساعات، ولن يتم الاعجاب أو متابعة أكثر من 1000 كل يوم، أو إرسال أكثر من 15000 رسالة مباشرة في اليوم.

 سيريانيوز


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.