الأخبار المحلية

كفريا والفوعة بريف ادلب تحت مرمى الصواريخ مجدداَ.. والضحايا بالعشرات

06.12.2016 | 17:26

سقط عشرات الضحايا, يوم الثلاثاء, جراء تجدد سقوط قذائف صاروخية على بلدتي كفريا والفوعة بريف ادلب, الخاضعتين تحت سيطرة القوات النظامية.

وذكرت مصادر مؤيدة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان قذائف صاروخية اطلقها مسلحين على بلدتي كفريا والفوعة بريف ادلب, ماادى الى سقوط عدد من القتلى وعشرات الجرحى.

وتحدثت بعض المصادر عن استهدف البلدتين ب 50 صاروخ نوع فيل, ماادى الى سقوط ضحايا.

من جانبها, اشارت مصادر معارضة الى ان  كفريا والفوعة المواليتين تعرضتا لسقوط صواريخ الغراد والفيل ردا على "مجازر" النظام في حلب وإدلب.

 وتتعرض الفوعة وكفريا شمال مدينة ادلب لحصار من قبل مجموعات معارضة مسلحة منذ أكثر من سنتين اضافة الى استهدافهما بمئات القذائف الصاروخية والهاون والتي تسببت بمقتل واصابة العشرات.

يشار الى ان عدد من المناطق الخاضعة لسيطرة النظام تتعرض لسقوط قذائف هاون وصاروخية, في حين تشهد المناطق الخاضعة تحت سيطرة المعارضة لغارات مكثفة من الطيران الحربي, بمساندة الطيران الروسي, الامر الذي يؤدي الى سقوط ضحايا.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.